×
×

بلدية أريانة تعلن عن الفائزين في الدورة الأولى للجائزة الوطنية مصطفى الفارسي للأدباء الشبان


©صفحة بلدية أريانة
آمنة السلطاني
آمنة السلطاني
نشر في 2023/05/23 17:47
TT
11

قالت مديرة وحدة المتابعة والعلاقات الخارجية وتنشيط المدينة ببلديّة أريانة، ليلى العيّاشي، في تصريح لإذاعة Son Fm، أنّ البلديّة نظمت الدورة الأولى للجائزة الوطنية مصطفى الفارسي للأدباء الشبان بقصر بلدية أريانة ببادرة من الجمعية الثقافية للبلدية وتحت إشراف والي الجهة.

وتحصلت السيدة أحلام المكي القدر من ولاية المنستير على جائزة قيمتها 5 آلاف دينار عن صنف الرواية، فيما نالت السيدة مروى حرزلي من ولاية القصرين جائزة قيمتها 3 آلاف دينار عن صنف القصّة وحظي السيد وليد طبابي بجائزة لجنة التحكيم، المتكونة من كتّاب وأدباء هم الأستاذ منصور المهني والاستاذ جلول عزونة والكاتب منصف بالحولة والكاتب عبد الواحد ابراهم والكاتب سعد برغل.

وأكدت محدثتنا أنهم تلقوا أكثر من 30 مشاركة من بينها 12 من مناطق مختلفة، تخضع للشروط التي تم وضعها ومن بينها شرط السن الذي يجب أن يتراوح بين 18 و40 سنة، فيما شارك حوالي 22 طفل من أبناء المدارس الإبتدائية والثانوية الذين تم تكريمهم وإسنادهم شهادات تشجيع لحثهم على حب الكتابة والمطالعة.

ونوهت محدثتنا أنهم سعدوا بكثرة المشاركات، لذا سيتم تقييم هذه الدورة والإعلان عن موعد الدورة القادمة مع إمكانية تطوير قيمة الجائزة وإسناد جائزة أولى وثانية في كل صنف.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld