×
×

مسلسل ‘The Night Agent‘: من أكثر المسلسلات شعبية على نتفليكس على الإطلاق


The Night Agent Dan Power/Netflix©
قسم الأخبار
قسم الأخبار
نشر في 2023/04/04 23:56
TT
11

يسير مسلسل ‘The Night Agent‘ بسرعة ليصبح واحدًا من أكثر مسلسلات نتفليكس الإنجليزية شعبية على الإطلاق.

في الأسبوع الثاني منذ انطلاق بثه، جمع مسلسل الإثارة 216.4 مليون ساعة مشاهدة من 27 مارس إلى 2 أفريل 2023، وسيطر بسهولة على قائمة العشرة الأفضل للأسبوع. لم يزد فقط من عدد المشاهدين بشكل كبير في الأسبوع الثاني، بل من المرجح أن يكون واحدا من أكثر مسلسلات نيتفليكس مشاهدةً على الإطلاق.

منذ إصداره، جمع ‘The Night Agent‘ حوالي 385 مليون ساعة مشاهدة، مما يجعله على بعد حوالي 120 مليون ساعة من دخول قائمة أفضل 10 مسلسلات تلفزيونية في نيتفليكس على الإطلاق. حاليًا، يحتل المسلسل المرتبة العاشرة من قبل الموسم الثاني من مسلسل 'Ginny & Georgia' بأكثر من نصف مليار ساعة مشاهدة.

في الأسبوع الماضي، حقق المسلسل أفضل أسبوع افتتاحي للموسم الأول مقارنة بجميع مسلسلات نتفليكس الأصلية، حيث بلغ عدد ساعات المشاهدة أكثر من 160 مليون ساعة في الأيام الأولى على نتفليكس، وجاء في المركز الثالث بعد "Wednesday" و "Dahmer". وبهذا النسق، يتوقع أن يحتل المسلسل الذي يقوم ببطولته جابرييل باسو، مكانًا في قائمة أفضل 5 مسلسلات في نيتفليكس على الإطلاق بحلول نهاية فترة القياس التي تستمر 28 يومًا.

كان الموسم الرابع من "Love Is Blind" في المرتبة الثانية في القائمة الأسبوعية الماضية بعدد ساعات مشاهدة 47.6 مليون ساعة. تم إصدار ثلاث حلقات إضافية من الموسم في 31 مارس 2023، مما ساعد البرنامج الواقعي على تقريب مشاهديه من الضعف تقريبًا مقارنة بالأسبوع السابق.

المصدر: Deadline


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld