×
×

الجولة الخامسة من مرحلة التتويج : النادي الصفاقسي يطمح لفوز أول


© google
صوفية الصفاقسي
صوفية الصفاقسي
نشر في 2023/05/03 15:05
TT
11

يباري النادي الرياضي الصفاقسي اليوم الإربعاء، الترجي الرياضي التونسي ضمن مبارايات الجولة الخامسة من مرحلة التتويج  لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم، بملعب الطيب المهيري بصفاقس، على الساعة الرابعة بعد الزوال، بإدارة الحكم الجزائري لطفي بوكواسة.

وسيدخل الترجي الرياضي التونسي المباراة منقوصا من لاعبيه معتز الزدام بسبب الإنذار الثالث والأردني "شرارة" والليبي حمدو الهوني ، إلى جانب محمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي بسبب الإصابة، في حين سيغيب عن النادي الصفاقسي الذي يحتل المرتبة السابعة ب 3 نقاط  كل من  محمد علي الطرابلسي  وأمين الله الحبوبي مقابل عودة علاء غرام أشرف الحباسي والغيني محمد كانتي.

ويطمح النادي الصفاقسي الذي لم يفز بأي من مبارياته خلال مرحلة التتويج إلى الفوز على أرضه وأمام جماهيره أمام الترجي الرياضي التونسي الذي تلاحقه لعنة إصابات ستجبره على دخول اللقاء مستعيدا خدمات لاعبيه أنيس البدري وفاروق الميموني.

وسيعمل الترجي الرياضي التونسي خلال المواجهة على الإنتصار  لتقليص فارق النقاط مع النجم الرياضي الساحلي، الذي يحتل المركز الأول ب 15 نقطة مقابل 11 للترجي قبل مباراة دربي العاصمة أمام النادي الإفريقي يوم الأحد القادم بملعب حمادي العقربي برادس.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld