×
×

دوري أبطال افريقيا: الترجي من أجل نصف نهائي غاب عنه الموسم الفارط


©الصفحة الرسمية للترجي الرياضي التونسي
صوفية الصفاقسي
صوفية الصفاقسي
نشر في 2023/04/28 10:20
TT
11

وصل فريق شبيبة القبائل الجزائري مساء الخميس 27 أفريل 2023 إلى تونس في رحلة عبر الخطوط التونسية ليلعب اليوم بملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الثامنة ليلا مباراة إياب الدور ربع النهائي لمسابقة رابطة أبطال إفريقيا مع الترجي الرياضي التونسي.

وسيدخل الترجي الرياضي المباراة منقوصا من لاعبه حمدو الهوني الذي سيخضع لعملية جراحة في قدمه تبعده عن الملاعب بين ثلاثة أسابيع وشهر، وفق ما أعلن عنه الأربعاء فريق الترّجي التونسي عقب مباراته مع النجم الرياضي الساحلي خلال الجولة الرابعة من مرحلة التتويج والتي فاز فيها الترجي بنتيجة1-0.

وشهدت تدريبات الفريق يوم الخميس 27 أفريل 2023 بالحديقة ب حضور اللاعب غيلان الشعلالي الذي كان يعاني من إصابة عضلية على مستوى الفخذ استوجبت ابتعاده عن الملاعب لشهر.

ويذكر أن لاعب الفريق رياض بن عياد أصيب على مستوى الأربطة المتقاطعة ليغيب عن مباراة إياب دوري أبطال إفريقيا وفق ما أعلن عنه الترجي الرياضي التونسي أمس على صفحته الرسمية، ما يجعل الفريق يعاني من نقائص عددية في مواقع مختلفة.

وتجدر الإشارة أن الترجي الرياضي التونسي أعلن أمس عن انطلاق بيع التذاكر لجماهيره التي ينتظر أن تكون متواجدة بغزارة عددية لتشجيع الفريق وسط ما يمر به من تذبذب على مستوى الأداء كلفه الفوز بصعوبة في مباراة الذهاب في الجزائر بنتيجة 1-0.

أما نادي شبيبة القبائل فقد أفاد بأنه سيتم تمتيع جماهيره من 4000 تذكرة مجانا لدخول الملعب ومتابعة المباراة في إطار اتفاق معاملة بالمثل بين الفريقين عند استقبال الجماهير.
وكان جمهور فريق شباب بلوزداد استفاد ايضا من نفس الامتياز بتمتيعه ب4000 تذكرة مجانا بمناسبة المباراة الأخيرة مع الترجي التونسي، يوم 1 أفريل الماضي بملعب حمادي العقربى برادس في دور المجموعات.

ويطمح الترجي للترشح لنصف نهائي المسابقة التي غاب عنه الموسم الفارط ليلاقي المترشح بين الأهلي المصري والرجاء المغربي.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld