×
×

بالطيبي يؤكد قرب انتهاء أشغال تهيئة الطريق عبد الرحمان مامي


©بلدية سكرة
قسم الأخبار
قسم الأخبار
نشر في 2023/06/10 11:51
TT
11

أكد المكلف بتسيير بلدية سكرة عادل بالطيبي لـ Son FM قرب إنتهاء أشغال تهيئة الطريق عبد الرحمان مامي برج الوزير بعد التنسيق مع جميع الأطراف المتدخلة. ويندرج المشروع في إطار حماية مدينة أريانة من الفيضانات.

هذا وانطلقت بلدية سكرة في إعداد دراسات تهيئة الطريق المذكور سنة 2018 عقب الأمطار الغزيرة التي شهدتها العاصمة تلك السنة وألقت بظلالها على ضعف البنية التحتية، فيما انطلقت الأشغال سنة 2019 وتتواصل إلى حد الآن وسط انقطاع متواصل وانتقادات وتشكيات واسعة من المواطنين.

في المقابل، يفسر بالطيبي تأخر انتهاء الأشغال بتعدد الأطراف المتدخلة في التهيئة وصعوبة التنسيق بينهم من إدارة المياه العمرانية التي قامت بإنشاء ممرات تحت الأرض تنقل المياه إلى السبخة، بالإضافة إلى الشركة التونسية للكهرباء والغاز والتي قامت بتركيز شبكات نقل الكهرباء والغاز على طول الطريق، إلى جانب الشركة التونسية لاستغلال وتوزيع المياه.

هذا وأشار محدثنا أن الطريق عبد الرحمان مامي برج الوزير يساهم بشكل كبير في تعطيل وتحطيم سيارات المارين والشاحنات البلدية معربا عن أمله في انتهاء الأشغال بعد حوالي شهر ونصف من الآن خاصة بعد انتهاء أشغال شركتي الصوناد و الستاغ.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld