×
×

بلدية أريانة تنطلق في تعبيد 24 نهجا في إطار مشروع "أريانة الجديدة"


أشغال تعبيد شارع الباهي الأدغم ضمن مشروع تهيئة البنية الأساسية بالبلدية ©بلدية أريانة
قسم الأخبار
قسم الأخبار
نشر في 2023/07/14 21:07
TT
11

انطلقت بلدية أريانة يوم 12 جويلية 2023 في أشغال "مشروع تعبيد أريانة الجديدة" بتمويل ذاتي سيشمل تعبيد وإصلاح 24 نهجا في الولاية، وفق ما أكده ل SonFM مدير المشاريع في البلدية خالد الجبالي.
وقال الجبالي: "إنه وقع اختيار 24 نهجا تضرر، بعد تدخل الديوان الوطني للتطهير لإصلاح وإعادة تركيب شبكات التطهير، بتمويل ذاتي يقدر ب حوالي 2,7 مليون دينار."
وتشمل قائمة الطرقات التي سيتم تعبيدها نهج صلاح الدين أيوبي، البنفسج، صالح حفصة، حنبعل، الطاهر صفر، القائد جوهر، بن شباط، إلياس، ارتنسيا، بن نفيس، السويس، خالد العقربي، بلحسن جراد، الزيزفون، الشيح، النسيم، الطاهر بن عز الدين، الزياتين ، حمودة بن عثمان، صالح حفصة، الجنة، عمر المختار، صلاح الدين بوشوشة والجزء الأول من نهج ميموزا. ومن المنتظر أن تنتهي الأشغال في مارس 2024.
هذا وتعمل بلدية أريانة حاليا على 04 مشاريع تهدف إلى إصلاح الطرقات من بينهم مشروعي "تعبيد أريانة الجديدة" واحد واثنان إلى جانب مشروعي حي النزهة وبرج البكوش وحي الملاحة، بكلفة جملية بلغت حوالي 11 مليون دينار، في الأثناء تواجه البلدية انتقادات واسعة من مواطنيها بسبب بطء وانقطاع أشغال التعبيد المتكرر.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld