×
×

شبهة وفاة مشجع مغربي على يد الأمن التونسي: الإعلام المغربي يدعو لفتح تحقيق عاجل ومعمق


Ultra Askary Rabat 05 صورة من صفحة
قسم الأخبار
قسم الأخبار
نشر في 2023/09/23 12:18
TT
11

تناقلت وسائل إعلام مغربية صباح اليوم ان مشجعاً مغربياً ينتمي لفريق الجيش الملكي لقي مصرعه صباح اليوم، عقب تعرضه لاعتداء عنيف من قبل الأمن التونسي في نهاية الأسبوع الماضي. كان المشجع، الذي يدعى عماد، قد تعرض لضربة شديدة على الرأس من طرف الشرطة التونسية السبت الماضي. وذلك خلال تواجده في تونس لمتابعة المباراة بين النجم الساحلي وفريق الجيش الملكي في مدينة سوسة، ضمن منافسات الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

وأفاد يوسف الشعبي، عضو فصيل “إلترا عسكري”، في تصريح لجريدة “العمق” المغربية أن عماد تحامل على نفسه وعاد إلى المغرب في بداية هذا الأسبوع، قبل أن تتدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ ويلقى مصرعه بسبب نزيف داخلي في الدماغ.

في هذا السياق، طالبت جماهير فريق الجيش الملكي من إدارتها بالتحرك على أعلى مستوى للدفاع عن حق المشجع، مشددة على أن وفاة عماد “لا يجب أن تمر مرور الكرام”. 

ويذكر أن فريق الجيش الملكي كان قد خصص 600 تذكرة لحضور المباراة ضد النجم الساحلي، التي انتهت بفوز الفريق التونسي بهدف مقابل لا شيء. ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب في الـ30 من الشهر الجاري على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld