×
×

الاحتفال بعيد الأضحى بمركز جمعية الرحمة لرعاية المسنين وفاقدي السند بالمكنين


© جمعية الرحمة لرعاية المسنين وفاقدي السند
ماجدة العمدوني
ماجدة العمدوني
نشر في 2023/06/29 15:45
TT
11

شهدت جمعية الرحمة لرعاية المسنين وفاقدي السند بمركزها في بولاية المنستير أجواء احتفالية مميزة، حيث احتفل أمس الأربعاء 28 جوان الحالي، 52 من كبار السن وفاقدي السند الأصيلين من عدة ولايات بعيد الأضحى المبارك، وفق ما أفادت به المندوبة الجهوية للأسرة والطفولة وكبار السن بالمنستير منية الدغموري بوزويتة لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.

وقد تم توفير أربعة أضاحي للاحتفال، حيث "تبرع أهل الخير باثنتين منها، بينما قدمت الجمعية الأخرى".

بدأت استعدادات عيد الأضحى في المركز منذ يوم الثلاثاء الماضي، حيث تم تقديم خدمات التجميل والحلاقة لكبار السن المقيمين في المركز.

وتلقى الجميع ملابس جديدة، بالإضافة إلى حصول كل مقيم على خفوف صيفية.

في نفس السياق، قامت المندوبية الجهوية للأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن بالجهة، بتوزيع كمية من لحم الخروف على 38 أسرة من أطفال مركب الطفولة بالساحلين، حيث تم اختيار أسر محدودة الدخل لتلقي هذه المساعدة.

وعبّر والي المنستير، المنذر بن سيك، عن امتنانه للأجواء الاحتفالية التي يعيشها كبار السن وفاقدي السند في مركز جمعية الرحمة.

وأشاد بالرعاية والمعاملة الحسنة التي يحظون بها، إضافة إلى توفر ظروف إقامة مريحة وخدمات صحية وترفيهية جيدة.

وأثنى على جهود الفريق العامل المؤلف من إطارات طبية وشبه طبية وعملة ومتطوعين في جمعية الرحمة.

من جانبهم، أعرب عدد من كبار السن المقيمين في المركز لوات، عن رضاهم التام عن الرعاية وجودة الطعام الذي يتم تقديمه لهم يوميًا.

 وأكدوا أنهم يشعرون بالانتماء والراحة في هذا البيت الأسري الذي يعتني بهم بشكل مثالي.

تبرز جمعية الرحمة لرعاية المسنين وفاقدي السند بمركزها في بولاية المنستير كنموذج يحتذى به في تقديم الرعاية والاهتمام الشامل لكبار السن وفاقدي السند.

إن الأجواء الاحتفالية المميزة التي تمتع بها 52 من كبار السن وفاقدي السند الأصيلين تعكس الحرص العميق من قبل الجمعية على جعل حياتهم أكثر سعادة وراحة.

ومع توفير الأضاحي التي تم التبرع بها بشكل كريم من قبل أهل الخير والجمعية، تنعكس الروح الإنسانية النبيلة والتكاتف المجتمعي في تقديم الدعم والمساعدة لأولئك الذين يحتاجون إليها.

 

المصدر:

‪tap.info.tn/ar/Portal_AR_Video_واب_سيت_معرض_فيديو/16415156-المنستير-الاحتفال‬


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld