×
×

جماهير باريس سان جرمان تتظاهر مطالبة باستقالة الإدارة


©فرنس 24
صوفية الصفاقسي
صوفية الصفاقسي
نشر في 2023/05/04 10:28
TT
11

طالب جمع من مشجعي و"ألتراس" باريس سان جرمان أمس الأربعاء 03 ماي 2023  بطرد اللاعب ليونيل ميسي  و ناصر الخليفي رئيس النادي إلى جانب استقالة الإدارة، وذلك في مظاهرة أمام مقر النادي في باريس للتعبير عن سخطهم على ما يحصل مؤخرا مع النادي الباريسي.

ورفع المشجعون  عقب 3 أيام من الهزيمة أمام فريق لوريان بنتيجة 1-3 في الدوري والتي كانت الثالثة لسان جرمان في مبارياته الأربع الأخيرة على أرضه شعار "سئمنا من المرتزقة يجب طرد ميسي! يجب طرد  ناصر الخليفي، رئيس النادي" و"استقالة الإدارة".

وجهت انتقادات لاذعة إلى كل من الأرجنتيني ليونال ميسي والبرازيلي نيمار ، داعين إياهم إلى احترام الجماهير العريضة للنادي.

وتضمن بيان لمجموعة "كوليكتيف ألتراس باريس" التي أبدت خشيتها على مصير النادي الباريسي "نحن قلقون بشأن مستقبل واستدامة نادينا"

واعتبرت المجموعة أن "الفريق في حالة تقهقر تام وهذا يرجع بشكل خاص إلى تعاقدات كارثية تفتقد إلى رؤية شاملة ولا تلبي احتياجات الفريق ، مشيرين إلى دور الإدارة في الوصول إلى هذا المنعرج الخطير، واصفين إياهم بالمرتزقة.

وكان نادي باريس سان جرمان بدأ يوم الثلاثاء الفارط، إجراءات تأديبية بحق نجمه ميسي، متخذا  قرار لإيقافه لعدة أيام على خلفية سفره إلى المملكة العربية السعودية من دون الحصول على الموافقة المسبقة.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld