×
×

جمعية "رواد الخير" في الموعد لتأمين العودة المدرسية القادمة


© kapitalis
قسم الأخبار
قسم الأخبار
نشر في 2023/07/31 11:42
TT
11

جمعية "رواد الخير" هي جمعية تونسية خيرية إسعافية تنشط منذ سنة 2011 في مجال العمل الخيري التطوعي الهادف على غرار مواد الإفطار خلال شهر رمضان والعودة المدرسية سنويا في كامل تراب الجمهورية.

أطلقت الجمعية هذه السنة حملة "علمني" في نسختها 12 " بهدف تجميع 1074 محفظة مجهزة محملة بكافة اللوازم المدرسية لصالح تلاميذ المدارس الريفية في جهة الشمال الغربي ومدارس تونس الكبرى لتأمين عودتهم المدرسية، حيث تتكفل سنويا الجمعية بأكثر من 23 مدرسة.

وأكد رئيس جمعية "رواد الخير"، بلحسن الذوادي في تصريح لـ SonFM  أنّ هذه الحملة في نسختها الحالية تسعى إلى التكفل بتوفير لوازم العودة المدرسية لأكبر عدد ممكن من التلاميذ المحتاجين والموزعين على كافة تراب الجمهورية لمساعدتهم على مواصلة مسارهم الدراسي وتجنيبهم قدر المستطاع الانقطاع المدرسي الذي كثيرا ما تكون أسبابه مادية بحتة.

وأوضح محدثنا أن الجمعية ستكون يوم 10 سبتمبر 2023 في الموعد لتوزيع المستلزمات المدرسية على التلاميذ المستفيدين، مجددا دعوته الى المشاركة بكثافة في هذه الحملة، مشيرا الى ان جمع التبرعات حاليا بمقر جمعية "رواد الخير" الكائن بشارع الطيب المهيري مقرين الرياض ولاية بن عروس.

ويذكر أن جمعية "رواد الخير" قامت بتأمين أكثر من 18 ألف وجبة إفطار صائم خلال شهر رمضان الفارط، كما تقوم الجمعية كذلك بالعديد من الأنشطة الخيرية الأخرى على غرار ختان الأطفال وتوفير مستحقات دور الأيتام والمسنين…


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld