×
×

مدير المهرجان الدولي للسيرك : مكان الحيوانات هو المحمية وهي ليست أداة للتسلية


Cirque Paparouni
قسم الأخبار
قسم الأخبار
نشر في 2023/06/18 08:22
TT
11

يحط المهرجان الدولي لفنون السيرك وفنون الشارع بتونس، في دورته السادسة، رحاله بمنتزه "بير بالحسن" من ولاية أريانة، في 21 من جوان الجاري بعروض فنية متنوعة على ألاّ تتضمن عروض السيرك حيوانات، وفق ما أكده لـ Son FM مدير إدارة المهرجان هيثم قصداوي، فيما ستكون التذاكر مجانية.

ومن المنتظر أن يقع إفتتاح المهرجان على الساعة 7 مساء، بأنشطة "قرية الفنون"، والتي تتضمن عروضا فنية في مجال تنشيط الشارع ستكون فرصة للشباب والأطفال لاكتشاف مواهبهم والتعرف على عالم الفنون التشكيلية.

على أن تنطلق العروض الدولية لفنون سيرك الشارع "Cirque Paparouni"والتي "لن تتضمن ألعاب حيوانات"،على الساعة الثامنة ونصف، يقدمها شباب من تونس والبرتغال وإسبانيا وموريتانيا والسنغال والكاميرون…

في الأثناء، يؤكد مدير إدارة المهرجان هيثم قصداوي، أن تغييب الحيوانات عن السيرك مقصود لأن مكانها هو المحمية أو الغابات فهي ليست أداة لتسلية.

هذا وستكون التذاكر مجانية والدعوة مفتوحة للعموم وفق ما أكدته لـ Son FM مديرة وحدة المتابعة والإعلام والعلاقات الخارجية وتنشيط المدينة ببلدية أريانة.

يذكر أن المهرجان كان قد إنطلق في الـ 11 من جوان 2023 ويستمر إلى غاية 25 جوان ليكون بذلك قد حط رحاله في 10 ولايات من الجمهورية بمشاركة 12 دولة من أوروبا وأمريكا اللاتينية وإفريقيا.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld