×
×

تعادل تشيلسي 0-0 مع ليفربول مرة أخرى بعد رحيل بوتر


©REUTERS/David Klein
قسم الأخبار
قسم الأخبار
نشر في 2023/04/04 22:16
TT
11

تعادل تشيلسي مرة أخرى 0-0 مع ليفربول في مباراتهما يوم الثلاثاء في أول مباراة لهما منذ إقالة المدرب غراهام بوتر، وعانى الفريقان من نفس المشاكل التي جعلتهما بعيدان عن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وكانت هذه المباراة الرابعة على التوالي التي تنتهي بالتعادل 0-0 بين الفريقين، بما في ذلك نهائي كأسي الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة من الموسم الماضي واللذين فاز بهما ليفربول بركلات الترجيح.

تحكم تشيلسي الذي بذل كثيراً من الجهد في المباراة وسيطر على معظم فترات اللعب في ستامفورد بريدج ضد ليفربول الذي شهد تغييرات كبيرة في تشكيلته، وبدا الفريق عليه آثار واضحة من النكسة التي تعرض لها بالهزيمة 1-4 أمام مانشستر سيتي يوم السبت.

ترك التعادل ليفربول في المركز الثامن في جدول الدوري، متأخراً بسبع نقاط عن توتنهام هوتسبير في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعد أن خاض ليفربول مباراة أقل. وظل تشيلسي محتجزاً في المركز الحادي عشر.

على الأقل، تمكن مشجعو تشيلسي من رؤية لاعب الوسط نغولو كانتي يبدأ المباراة كأساسي لأول مرة منذ إصابته بالعضلة الخلفية في شهر أوت الفارط. ويأمل المشجعون أن يتمكن كانتي من البناء على أدائه خلال هذه المباراة في مواجهة ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل.

المصدر: رويترز 


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld