×
×

مبادرة لجمع تبرعات أضاحي العيد لفائدة العائلات المعوزة بحي التضامن


راديو واب حي التضامن ©️
زينب باسطي
زينب باسطي
نشر في 2023/06/18 14:18
TT
11

أطلقت الناشطة في المجتمع المدني هنيدة مولهي حملة لجمع التبرعات سيتم تخصيصها لشراء أضاحي العيد لعدد من العائلات المعوزة ومحدودة الدخل بمنطقة حي التضامن التابعة لولاية أريانة.

وفي هذا الإطار ، قالت الشابة التونسية هنيدة مولهي في تصريح لإذاعة Son Fm  إنّ فكرة المبادرة انطلقت منذ فترة الأزمة الصحية كوفيد 19  أين قامت بتجميع عدد من مستلزمات الوقاية من فيروس كورونا وتوزيعها على مستحقيها في مختلف ولايات الجمهورية، كما أنّ العمل على مثل هذه المبادرات متواصل على مدار السنة خاصة في المناسبات كالأعياد والعودة المدرسية.

وتابعت محدّثتنا بالقول إنّ عدد العائلات التي ستستفيد من هذا المبادرة يتراوح بين 15 و20 عائلة، بعد أن تتمكن وفريق الشباب العامل معها من تجميع المبالغ المطلوبة.

المبادرة تحت اسم "فليس مع فليس يوليو كديس" تم إطلاقها بالشراكة مع راديو واب حي التضامن، حيث يقوم الفريق بالتنسيق مع عدد من الأطراف التي تتفاعل مع هذه المبادرات بالمنطقة والتي دائما ما تساهم في عديد المناسبات.

وبيّنت هنيدة مولهي أنّه على كل من يريد المساهمة في المبادرة أن يتفاعل مع الصفحة الرسمية لراديو حي التضامن.

ويشار إلى أنّ الناشطة في المجتمع المدني هنيدة مولهي تمكنت رفة زملائها في عيد الفطر من تأمين 200 كسوة عيد لأطفال حي التضامن، أين عبّرت عن استعدادها القيام بمبادرات أخرى في مناسبات لاحقة.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld