×
×

مجموعات الكورفا سود تدعو إلى مقاطعة مباراة نصف نهائي كأس تونس لكرة اليد


المصدر: صفحة مجموعة الزاباتيستا بفايسبوك
صوفية الصفاقسي
صوفية الصفاقسي
نشر في 2023/05/09 16:52
TT
11

يعرف فريق الترجي الرياضي التونسي موجة انتقادات لاذعة من قبل جماهيره عقب أداءه وهزيمته أمام النادي الإفريقي في درب العاصمة يوم الأحد الفارط.

ويذكر أن الترجي الرياضي التونسي يواجه عقوبات قاسية مسلطة من الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم ،بحرمان جماهيره من الحضور خلال مباراة ذهاب نصف النهائي التي ستجمعه بالأهلي المصري، إضافة إلى عقوبات تأديبية أخرى وخطايا مالية مجحفة.

وعليه أصدرت مجموعات المنعرج الجنوبي (التراس المكشخين/فدائيوا الترجي/الزباتيستا/الماتادورز) بلاغا موحدا اليوم الثلاثاء 9 ماي 2023 تدعو فيه جميع الجماهير إلى التجند والالتفاف لحماية مصلحة النادي الفضلى، والتوقف عن النقد السلبي الهدام الذي من شأنه الإضرار بالفريق، وموصلة التشجيع رغم عدم رضاء المجموعات عن الأداء المقدم من قبل اللاعبين حاليا.

وأكدت المجموعات في بلاغها أنها ستحمل على عاتقها اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتصحيح مسار الفريق.

من ناحية أخرى استغرب مجموعات الكورفا سود "تصرف الجامعة التونسية لكرة اليد بخصوص تعمد بيعها لتذاكر نصف نهائي كأس تونس بمبالغ مجحفة (30د و 50د) داعية الجماهير لمقاطعة المباراة المذكورة.

ونبهت المجموعات إلى ضرورة الانتباه "وفضح محاولات بعض الأشخاص والجهات المشبوهة و الأبواق المأجورة" التي تسعى إلى تخريب مسيرة النادي.


مقالات ذات صلة

من نحن ؟

"SON FM" هي إذاعة قرب تونسية جمعياتية جامعة وإيجابية

تابعونا

2024 © كل الحقوق محفوظة. تصميم و تطوير الموقع من قبل CreaWorld